نلتقي كي نرتقي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولللإعلان

شاطر | 
 

 اجمل الجلسات الرومانسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورس فلسطين
المشرف العام

المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7626
العمر : 44
الحالة الاجتماعية : متزوج
المستوى التعليمي/العمل : مكتبة وهدايا
الهوايات : كل شيء جميل
  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين

مُساهمةموضوع: اجمل الجلسات الرومانسية   السبت مارس 29, 2008 7:41 am


















_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
max
مشرف المنتدى الترفيهي مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4782
العمر : 26
  :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: مين قدي مين قدي
مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   السبت مارس 29, 2008 12:07 pm

يا نورس خلي الواحد بحسرتو لا تخلي يتحسر إزيادة ما الواحد بيتحسر



ماكس

_________________


[b]يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب..

فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..

بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى

فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس فلسطين
المشرف العام

المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7626
العمر : 44
الحالة الاجتماعية : متزوج
المستوى التعليمي/العمل : مكتبة وهدايا
الهوايات : كل شيء جميل
  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   السبت مارس 29, 2008 12:08 pm

بس الله ييسر بطاولة واحدة
وبكفي

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
max
مشرف المنتدى الترفيهي مشرف المنتدى الترفيهي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4782
العمر : 26
  :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: مين قدي مين قدي
مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   السبت مارس 29, 2008 12:12 pm

هههههههههههههههههه


لا ما بتلقى متلو بفلسطين كلها



ماكس

_________________


[b]يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب..

فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..

بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى

فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس فلسطين
المشرف العام

المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7626
العمر : 44
الحالة الاجتماعية : متزوج
المستوى التعليمي/العمل : مكتبة وهدايا
الهوايات : كل شيء جميل
  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   السبت مارس 29, 2008 12:14 pm

خلاص ما ظل الا نسافر علشان طاولة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
المـديـر العـــام

المـديـر العـــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4637
العمر : 32
الحالة الاجتماعية : عازب
المستوى التعليمي/العمل : طالب
الهوايات : حاسوب
  :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: سارح سارح

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   السبت مارس 29, 2008 12:28 pm

النورس الحر كتب:
خلاص ما ظل الا نسافر علشان طاولة

هههههههههههههههههههههههههههه
جبلي وحدة معك لما تطلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baqa.yourme.net
نورس فلسطين
المشرف العام

المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7626
العمر : 44
الحالة الاجتماعية : متزوج
المستوى التعليمي/العمل : مكتبة وهدايا
الهوايات : كل شيء جميل
  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   السبت مارس 29, 2008 2:21 pm

ولا يهمك احلى طاولة
بس لوحدك بدك تجلس عليها
يا حرام
ولا انت وابوك
هههههههههههههههههههههه

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراج الاقصى
مشرف الشؤون الفلسطينية

avatar

ذكر عدد الرسائل : 2584
العمر : 44
المستوى التعليمي/العمل : قطاع عام
  :
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: معصب معصب

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الأحد مارس 30, 2008 2:10 am

احنا برة ومش شايفين منها
اخي النورس
احلى طاولة وجلسة رومانسية
لما تصلي الفجر في الجامع وتخرج مع وقت الشروق وتجلس في بيارتكم وباب دارك وتشم هواء البلاد وعطر الشجر
وريحت الارض المباركة
وبلا كراسي بلا بطيخ
بس هاي الجلسة اكيد صعبي مع الحبيب
لانها رح تكون فضيحة وفيها قتل وقطع رقاب
احكيلك ارجع عالكراسي احسن ما حدا شايف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس فلسطين
المشرف العام

المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7626
العمر : 44
الحالة الاجتماعية : متزوج
المستوى التعليمي/العمل : مكتبة وهدايا
الهوايات : كل شيء جميل
  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الأحد مارس 30, 2008 7:40 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حدد شو بدك يا سراج
وشو المانه لو صليت الفجر وبعديها جلست على هيك جلسة
ولا كمان هاي حصرم لانها ما بتنطال

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراج الاقصى
مشرف الشؤون الفلسطينية

avatar

ذكر عدد الرسائل : 2584
العمر : 44
المستوى التعليمي/العمل : قطاع عام
  :
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: معصب معصب

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الثلاثاء أبريل 01, 2008 12:58 am

حصرم
كلامك جميل
زيك يا غالي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس فلسطين
المشرف العام

المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7626
العمر : 44
الحالة الاجتماعية : متزوج
المستوى التعليمي/العمل : مكتبة وهدايا
الهوايات : كل شيء جميل
  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الثلاثاء أبريل 01, 2008 7:12 am

يا عيني عليك
حتى هاى
طارولة وشرشف
هاي كل القصة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندووشة
عضو نشيط جدا

عضو نشيط جدا
avatar

انثى عدد الرسائل : 438
العمر : 26
المستوى التعليمي/العمل : student
الهوايات : nothing
  :
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: أدرس أدرس

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الجمعة مايو 23, 2008 12:18 pm

يسلمو نورس

الله يجبرنا على عيشتنا ما شايفين شي

يلا الله يوعدنا

ندوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس فلسطين
المشرف العام

المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7626
العمر : 44
الحالة الاجتماعية : متزوج
المستوى التعليمي/العمل : مكتبة وهدايا
الهوايات : كل شيء جميل
  :
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: حزين حزين

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الجمعة مايو 23, 2008 1:42 pm

مشكووورة كثير يا ندووووووشة على المرور الحلو والرائع

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة ملاك
عضو فعّال

عضو فعّال
avatar

انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 20
المستوى التعليمي/العمل : طالبة
الهوايات : متنوعة
  :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   السبت مايو 24, 2008 5:42 pm

مشكووووووووووور يا نورس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الفتح
عضو نشيط جدا

عضو نشيط جدا
avatar

انثى عدد الرسائل : 435
العمر : 23
المستوى التعليمي/العمل : طالبة
الهوايات : النت ووووووووووووو ....
  :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: لا مزاج لا مزاج

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الأحد مايو 25, 2008 11:01 pm

يسلموووو يا نورس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلمة و أفتخر
مشرفة قسم حواء

مشرفة قسم حواء
avatar

انثى عدد الرسائل : 735
العمر : 24
المستوى التعليمي/العمل : طالبة
  :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: فرحان فرحان

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الثلاثاء يونيو 03, 2008 8:36 pm

هههههههههه

رووعة
بدكم طاولة زيها
انا بقلكم كيف تجيبو طاولة متل هيك
اول شي بتجيب حجار وبتقعدهم فوق بعض وبعدين لوحين خشب
وبتجيب شرشف وبتحطه فوق الحجار
وبعد الشرشف مزهرية وورد ومكسرات وبطيخ وشغرم وبغرم
وبتصير عند احلى طاولة
هههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراج الاقصى
مشرف الشؤون الفلسطينية

avatar

ذكر عدد الرسائل : 2584
العمر : 44
المستوى التعليمي/العمل : قطاع عام
  :
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: معصب معصب

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الثلاثاء يونيو 03, 2008 10:26 pm

ههههههههههه
هههههههههههههههه

حلوي منك على قد سنك
يسلموا
مسلمة على هالرد الحلو زيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلمة و أفتخر
مشرفة قسم حواء

مشرفة قسم حواء
avatar

انثى عدد الرسائل : 735
العمر : 24
المستوى التعليمي/العمل : طالبة
  :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: فرحان فرحان

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الثلاثاء يونيو 10, 2008 6:20 pm

سراج الاقصى كتب:
ههههههههههه
هههههههههههههههه

حلوي منك على قد سنك
يسلموا
مسلمة على هالرد الحلو زيك

نعم نعم يا سراج
شو ع قد سني؟؟؟؟؟
طيب مقبولة منك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراج الاقصى
مشرف الشؤون الفلسطينية

avatar

ذكر عدد الرسائل : 2584
العمر : 44
المستوى التعليمي/العمل : قطاع عام
  :
تاريخ التسجيل : 14/10/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: معصب معصب

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الثلاثاء يونيو 10, 2008 7:56 pm

مسلمة و أفتخر كتب:
سراج الاقصى كتب:
ههههههههههه
هههههههههههههههه

حلوي منك على قد سنك
يسلموا
مسلمة على هالرد الحلو زيك

نعم نعم يا سراج
شو ع قد سني؟؟؟؟؟
طيب مقبولة منك

رح تقبليها اكيد مني
بس هذا مثل مصري بقول " حلوة منك على قد سنك انت جدع وان اجدع منك"
اعرفتي شو معناه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلمة و أفتخر
مشرفة قسم حواء

مشرفة قسم حواء
avatar

انثى عدد الرسائل : 735
العمر : 24
المستوى التعليمي/العمل : طالبة
  :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: فرحان فرحان

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الأربعاء يونيو 11, 2008 2:11 pm

رح تقبليها اكيد مني
بس هذا مثل مصري بقول " حلوة منك على قد سنك انت جدع وان اجدع منك"
اعرفتي شو معناه
_________________

هههههههههههه
طيب مقبولة اكيد
لكن مو اجدع مني
قال وانا اجدع منك
الي قال المثل هبووول بكووون
هههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورده20
عضو جديد

عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 3
العمر : 38
المستوى التعليمي/العمل : عالي
الهوايات : فن وديكور وتجميل
  :
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

بطاقة الشخصية
مزاجي: فرحان فرحان

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الأربعاء يونيو 25, 2008 12:49 am

يا ترى الحسره عالطاوله والا عالجلسه والا مع مين
ان كان عالطاوله فهي ممكنه وسهله وموجوده كمان بفلسطين
وان كان عالقعده فهي زيح الكرسي واقعد عادي
وان كان مع مين هون ؟؟؟؟؟؟؟ بالنسبه للعرسان عالبلكون فضيحه وهيصيرو حديث الساعه
اما لعيله ما اعتقد ان الاولاد هيخلوكو تقعدو بسلام
وان كانو عجايز هيقولو هدول بتصابو
خخخخخخخخخ
شو الحل
بلاها من اصلو
لان حلات القعده مع الي هتقعد معو مش بالمكان او على ايش
شو فايدة هالطاوله بلا حدى
بس برضو ما بيمنع ان كل بيت يحتوي قعده حلوه وعلى قد فراشو بشوية تفكير وبتصير هيك
حلو نقتني والاحلى انحافض على الي منقتنيه
شكرا على الافكار والقعدات الجميله هاي ورده مرت من هون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورود الدار
عضو جديد

عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 29
العمر : 35
الحالة الاجتماعية : متزوجة
المستوى التعليمي/العمل : بكالوريوس
الهوايات : القراءة
  :
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

بطاقة الشخصية
مزاجي: فرحان فرحان

مُساهمةموضوع: رد: اجمل الجلسات الرومانسية   الأحد مارس 22, 2009 9:21 pm

قال بيقولوا
" ناس بحنانيها وناس بغنانيها"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجمل الجلسات الرومانسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــــــــــــــــــنتديات بـــــــــــــاقة الشرقية :: 
(¯`·._)باقة حواء(¯`·._)
 :: ~~((عالم حواء)) ~~
-
انتقل الى: